أرجوك يا دكتور عماد احتاج الى استشارة سريعة جدا ولدى اسئلة عديدة استأذن سيادتك بالاجابة عليها :

انا عمرى 36 سنة ومقبلة على الزواج واؤجل زواجى دائما بسبب هذه المشاكل

انا جسمى مليان جدا واحتاج الى عمل ريجيم قاسى دائماً ولكن لدى مشكلتين اساسين هما ذراعى وفخذى ولكن باقى الجسم الى حد ما متناسق مهما اخس يظل ذراعى وفخدى كما هما فهل يصلح لى علاج الميزوثيرابى بجانب الريجيم .. وهل تكلفته عالية كما سمعت ام ماذا ؟؟ اود ان اعرف التكلفة وعدد الجلسات ومدى الاستفادة

كما ان لدى مشكلة خطيرة وهى منطقة ما بين الفخذين بها سواد فظيع جدا من سنين طويلة وبطول الفخذ ومنظرها مرعب فعلاً فهل يوجد علاج آمن لهذا فانا جربت كريمات ومراهم كتيرة ولكن هذه المنطقة الجلد فيها حساس جدا ولا يستحمل اى كريم تفتيح فيزيد من الالتهابات مع العلم باننى البس دائما بنطلون لاحمى تلك المنطقة من الالتهاب الدائم والمزعج.

ارجو افادتى وارجو ايضاً توضيح الاسعار لعلاج هذه الحالة وهل العلاج مكلف ام لا فانا متوسطة الحال ولا استطيع دفع تكلفة عالية جدا

شكراً لحسن استمعاك وارجو الرد سريعا

سلام

يتزوج الناس لأسباب كثيرة أهمها الحب والتعاطف والرغبة المشتركة في العيش سويا، ولا يقف أمام هذه الأسباب الكثيرة أو لا يجب أن يقف أمامها ما تقولين عنه أنه مشاكل.

لن يساعدك الميزوثيرابي في ذراعيك وفخديك فهو لمناطق صغيرة وليس لأعضاء بالكامل ..وهو فعلا مكلف ..وأنا لا أعمل به لتكلفته العالية وتأثيره المحدود..وسواد منطقة ما بين الفخذين سببه السمنة الزائدة ومن ثم الاحتكاك الدائم ولا علاج له الا بخفض الوزن، وقد يكون السبب اصابة بالتهاب فطري يمكن علاجه. لذا أنصحك بمراجعة الطبيب قبل كل شيء اذا كنت فعلا مستعجلة على العلاج.

علاج السمنة وسواد منطقة ما بين الفخذين – انسانة