مرحبا دكتور عماد .. عيد ميلاد مجيد . وعيد أضحى مبارك

سؤال من فضلك .. اشتريت من الجيم زجاجة من المياه المشبعة بالاوكسجين – انتاج ألماني اعتقد – وأذكر أنني قرأت سابقاً عن فوائد كثيرة له لم أعد أذكرها .. يا ريت لو كتبت لنا موضوعاً عن فوائد الماء بالاوكسجين ..

سؤال آخر .. فوجئت بأنه زجاجات المياه هذه لا تباع إلا في الجيم حصراً وسعرها غالٍ .. هل نجد شيء مشابه في الصيدليات ؟ علماً بأني أعيش في السعودية ، فإن كانت متوفرة في صيدليات مصر يمكنني توصية الاصدقاء

بانتظار جوابك .. و شكراً لك مع الاعتذار لازعاجك .

كل عام وجميع القارئات والقراء طيبون بمناسبة عيد الميلاد المجيد وعيد الأضحى المبارك ورأس السنة الجديدة.. أعاد الله عليكم الأعياد وأنتم بصحة وسعادة.

بالنسبة لموضوع المياه المشبعة بالاوكسجين .. يا سيدتي لا يستفيد من الاكسجين المذاب في الماء الا الأسماك ونحن لسنا أسماكا .. ثم اسألي نفسك لماذا لا ينصح الاطباء بهذا الماء السحري ان كانت له فوائد؟ ولماذا لا يباع الا في الجيم ولا يباع في المكان الشرعي والقانوني لبيع المواد الطبية والمفيدة للصحة .. أعني الصيدليات؟

الأكسجين يعتبر مادة سامة للخلايا في حالة زيادته عن المعدل ..ولعلك سمعتي عن مضادات الأكسدة التي تحمي الأنسجة من الأكسدة .. أي من الأكسجين .. الخالق سبحانه وتعالى وضع الأكسجين في الهواء بنسبة 21% وهذا يكفي تماما لاحتياجاتنا من الاكسجين .. ولا داعي لاضافته للماء .. فنحن لن نستطيع الاستفادة منه وهو مذاب بالماء..

يا سيدتي .. الماء المشبع بالاكسجين اكذوبة ووهم وادعاء كاذب يروج له من يريد أن يبيع الوهم للناس لكي يحقق المال الحرام..

الماء المشبع بالاكسجين – شغف