الدكتور الفاضل عماد صبحي اسعد اللة اوقاتكم ومبروك الستايل الجديد مع ان اسمك لوحده كفيل بجعل الموقع يتسم بالتميز والتفرد والامانة العلمية والعملية
لقد سبق لي ان بعثت استشارة بتاريخ 31/12\ 2009 وتم ارسالها بنجاح ولكن لم تظهر على الموقع  على اية حال لدي بعض الاستفسارات ارجو ان تظهر .

1- من خلال ردودك على الاستشارات فهمت انك لا تعطي اهمية كبيرة في خفض الوزن لمشروبات مثل الشاي الاخضر بل جعلتها مجرد مساعد هامشي. سؤالي هل يعني ذلك انة بالامكان الاستغناء عنها تماما والنجاح بانقاص الوزن بدونها
2- بما ان وجبة الفطور تحرق بالكامل لماذا لا يجوز لمن يريد انقاص وزنه تناول ما يشاء فيها بعيدا عن الحلويات والسكريات
3-  وزني 102 واتوقع نزوله اكثر من ذلك في زيارتي القادمه لطبيبي وعمري 41 سنة  كم يجب ان يكون وزني علما ان طولي 158
4- اجريت ثلاث عمليات قيصريه وعملية اسئصال مرارة  علما بانني انجبت خمس مرات طبيعي  هل ذلك يمنع من ان اتمتع بجسم معتدل  ام فاتني ذلك مع جزيل الشكر لسعة صدرك.

شكرا لكلماتك الرقيقة. نحن لا ننشر كل الرسائل التي تصل الينا على الموقع، لكننا نجيب على كل الرسائل التي لا ننشرها بايميلات شخصية. وقد يكون العنوان الالكتروني المكتوب في الرسالة خطأ مما يسبب عدم وصول ردنا. والان الى اجابات استفساراتك التي نرحب بها دائما.

1- الأهم في خفض الوزن هو الالتزام غذائيا وليس شرب شايا أخضرا أو اعشاب.. للأسف البعض يريد أن يفقد وزنا عن طريق تناول المزيد من الطعام والشراب.. فيسألون عن الأطعمة التي تحرق الدهون والمشروبات التي تزيد الحرق، ولا يدركون أو لا يريدون أن يدركوا أن الأهم في ضبط ما يدخل الفم عموما.. بالطبع يمكن النجاح بدون الشاي الأخضر.. لكن مع السيطرة على الغذاء.

2- وجبة الفطور تحرق بالكامل لكن مع الاعتدال.. مرة أخرى نقول أن من يريد أن يفقد وزنا لا يفتكر في تناول الطعام بدون حدود.

3- وزنك المثالي يجب ألا يزيد عن 62.5 كيلوجراما.

4- لا شيء يمنع من التمتع بجسم معتدل مع الارادة القوية والفهم الصحيح لدور الغذاء في الحياة.

اسئلة عامة في خفض الوزن – أم محمد من غزة