شهادة أحد الناجين من إدمان التدخين (ر. ص.):

لقد دخنت لأكثر من ٢٠ عامًا وأكثر من ٣٠ سيجارة

يوميا، وحاولت الإقلاع عن التدخين عدة مرات باستخدام طرق مختلفة ، لكنني لم أكن ناجحًا أبدًا. تمكنت أخيرًا من الإقلاع عن التدخين للأبد باستخدام العلاج بالليزر في عيادة الدكتور عماد صبحي .

هو إجراء غير جراحي يستخدم الضوء لتنشيط مستقبلات النيكوتين في الجلد. يؤدي هذا إلى إفراز الجسم للإندورفين ، والذي له تأثيرات تعزز الحالة المزاجية وتساعد على تقليل الرغبة الشديدة.

تلقيت العلاج في عيادة الدكتور عماد صبحي في يناير ٢٠٢٣، لاحظت انخفاضًا كبيرًا في الرغبة الشديدة لدي. بحلول نهاية جلسة علاجي ، أصبحت خاليا تمامًا من التدخين.

أصبحت الآن أكثر من ستة أشهر متوقفا تماما عن التدخين وأشعر بشعور رائع. لدي المزيد من الطاقة ، وتحسنت حاسة التذوق والشم ، ولم أعد أسعل. أنا ممتن جدًا للدكتور عماد لمساعدتي في الإقلاع عن التدخين.

إذا كنت تكافح من أجل الإقلاع عن التدخين ، فإنني أوصي بشدة بـالليزر. إنها طريقة آمنة وفعالة للإقلاع عن التدخين دون استخدام الأدوية أو العلاج ببدائل النيكوتين.

فيما يلي بعض فوائد الليزر للإقلاع عن التدخين:

* غير جراحي وغير مؤلم.

* فعال في تقليل الرغبة الشديدة وأعراض الانسحاب.

* آمن للناس من جميع الأعمار.

* يمكن أن يساعد في تحسين صحتك العامة ورفاهيتك.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن العلاج بالليزر للإقلاع عن التدخين ، فإنني أوصيك بتحديد موعد لاستشارة الدكتور عماد صبحي. سيكون قادرًا على الإجابة على أي أسئلة لديك ومساعدتك في تحديد ما إذا كان الليزر هو العلاج المناسب لك.

شهادة أحد الناجين من إدمان التدخين