دكتور عماد وانا بعمل بحث عن علاج الترهل بدون جراحه وجدت موقعكمانا زائده الوزن ولكن الحمد لله شكلى العام عادى مش سمينه، اكبر توزيعات الدهون فى النصف العلوى من جسم. انا متزوجه وعندى 3 اولاد اصغرهم 10 سنوات
وانا وزنى كما كان قبل ان الد وبعد ولادتى القيصريه الاولى زادوزنى من 75 الى 90 ولان ضغطى عان عالى فى الولادات فمهتمتش اخس ووزني الآن 94.
الان انا لم امارس اى نظام غذائى غير قادرره على اعذاب نفسى وانا عامله ومحتاجه اكون  بصحه لان تجارب من حولى فى الرجيم عذاااااااااااب، ولكن اخاف من تقليل وزنى فى هذا السن لان الترهل بيزيد وداااااااااااا اكبر خوووووووووف عندى، ومن هنا اسفسر هل يروح  الترهل من غير عمليه؟

يا أخت ريهام انت تتخيلين أشياء غير صحيحة عن نفسك وعن خفض الوزن. انت تقولين أنك مش سمينة.. كيف هذا ومؤشر كتلة الجسم لديك 38 بينما السمنة المفرطة تبدأ من 35؟ انت لديك سمنة مفرطة ويجب أن تواجهي هذه الحقيقة بصراحة. أيضا لماذا تتخيلي أن خفض وزنك بالريجيم سينتج الترهل؟ كما انك تربطين بين اتباع نظام غذائي والتعذيب.. غيري هذه الافكار.. يجب أن تتبعي نظاما غذائيا لخفض الوزن، ولا تخشي التعذيب ولا الترهل.. وغير ذلك فأنت لا تريدين خفض وزنك ولا تحسن صحتك.

ترهل الجسم – ريهام من العريش