الدكتور الفاضل أشكر مجهودك و سعة صدرك في استقبال هذا الكم من الرسائل وهذه أول رسالة لي بعد أسبوعين من قرائاتي اليومية في موقعك الثمين بالمعلومات القيمة لشخص قيم مثلك و أكاد أستشف من هذا الموقع و من ردودك المتعددة كم أنت دمث الخلق و صاحب  ذوق رفيع و علم غزير.
لقد قمت باتباع تعليماتك في الموقع و انخفض وزني من 88 كجم الي 81 كجم خلال 3 أسابيع لكن أشعر بأن حجم البطن ثابت و قياس الخصر ايضا ثابت فأريد أن اعرف ماذا افعل لكي يقل حجم البطن بالتوازي مع النقص العام في الوزن؟؟
ثانيا من أي نقطة في البطن نستطيع قياس حجم الخصر هل أعلي أم اسفل السرة ؟؟
ثالثا أريد ان اعرف خطوات الاشتراك في العيادة الالكترونيه و هل هي بنفس نتائج العياده الحقيقية ؟ و كم رسم الاشتراك بها و كيفيه دفعه حيث انني لا امتلك بطاقة ائتمان و انا داخل مصر
مرة أخري أشكرك بشدة مع تمنياتي بدوام الصحه ووافر العلم

حجم البطن يحتاج مع الريجيم للرياضة، وعدم الشرب أثناء تناول الطعام أو بعده مباشرة. ويمكنك الرجوع الى مقالي عن الكرش وعلاجه. ويقاس الخصر من الحد الأعلى لحجم البطن، وهو غالبا فوق السرة بقليل.

للاشتراك في العيادة الالكترونية يكفي ارسال رسالة الكترونية تعبر فيها عن برغبتك في االاشتراك، وسنرد عليك باستبيان عن كل معلوماتك الصحية التي تهمنا، وبالاستبيان تفاصيل الاشتراك، ومن داخل مصر يمكن الاشتراك بتحويل الاشتراك بحوالة بريدية فورية، تفاصيلها بالاستبيان.

الخصر – هاني