الدكتور عماد تحيه ملؤها المحبه والتقدير وبعد لي طلبان لو سمحت الاول نريد بعض الامثله عن برامج الرجيم التي ذكرتها في مقال 7*7

ثانيا صراحه يا دكتور موقعك ثري جدا بالمعلومات الصحيه المفيده حتي انني احرص علي زيارته يوميا بعد قراءه الاخبار اليوميه لشده فائدته ولكني احبط جدا عندما لا اجد مقالا جديدا او استشاره جديده احيانا لمده اسبوع فالرجاء محاوله كتابه مقال جديد ولو مره بالاسبوع لتضيف لنا شيئا جديدا في مجال التغذيه والوزن ودمتم لنا سالمين.

أشكرك من أجل تحيتك ولك مني عشرة أمثالها.. بالنسبة للطلب الأول: برنامج الريجيم 7*7 متكامل ولا أستطيع عرض أمثلة لئلا أتسبب في نشر معلومات ناقصة.. وكما ذكرت قبلا يجب توقيع الفحص الطبي والمعملي على كل من يتبع هذا النظام .. وأعتذر لاجابة طلبك.

وبالنسبة للطلب الثاني : تسعدني زيارتك اليومية .. وأحيانا أضطر للاجابة على بعض الاستشارات اجابات خاصة ويتم ارسالها الى ايميل الراسل ولا تنشر في الموقع .. وهذا يؤدي أحيانا الى تأخر نشر الاستشارات الجديدة .. وبالنسبة للمقالات أحاول قدر الامكان وحسبما يسمح وقت العيادة كتابة مقال جديد أسبوعيا.. وأعدك بالمزيد مع شكري واعتزازي بوجودك معنا في الموقع.

دكتور عماد اكتب دائما – محمد المبارك