اولا شكرا لاهتمامك بالردود علينا واقناعنا بها بس عندي سؤال ؟؟؟ بيقولوا ناكل وحنقوم نحرق اللي اكلناه بالمشي بالحركة كيف اعرف اني حرقت اللي اكلته لما احس بالجوع انا احيانا لما بدب الغدا من هنا بدخل المطبخ عشان اغسل وامسح الارض عشان الثقل يخف وبعد الوجبة الثقيلة باكل قصدي اشرب شاي اخضر وحدة عملت كدة ووزنها نزل وبعدين انا اللي يشوف جسمي ما يقول اني تخينة بس انا التخن متوزع في انحاء الجسم وعندي الدراع من الاسفل مترهل الرياضة ممكن ترجعه طبيعي وشكرااااااا سلام

الحركة تزيد من معدل الحرق لكن بحدود .. ولكن العلمي والطبي هو أن نأكل أقل مما نحرق حتى نفقد بعض الوزن .. وممكن حساب ما نحتاجه من سعرات عن طريق معادلة معين تحسب الطول والوزن والعمر ، ومنها يتم تحديد كمية السعرات التي يحرقها الشخص ، وبعد ذلك نطلب منه تناول سعرات أقل من ذلك حتى يفقد الوزن .. هل اتضح الآن أهمية زيارة الطبيب في العيادة ؟

والقول انك سمينة من عدمه يعتمد أيضا على معادلة تحسب مؤشر كتلة الجسم وهذه تعتمد على الطول والوزن .. ومن خلال هذه المعادلة فقط نقرر اذا كنت سمينة أم لا .. واذا كانت هناك بعض الدهون في أماكن معينة فهذه يمكن أن تساعدها الرياضة المتخصصة لهذه الأماكن بالتحديد .. ويمكن معرفة ذلك من مدربة الايروبكس المتخصصة.

سؤال مهم