الأرشيف

العيادة الالكترونية


تصالح مع جسدك.. مع طعامك

أخفض 6-10 كيلوجرام من وزنك شهريا

واستمر على وزنك الجديد الرشيق مدى الحياة

لماذا العيادة الالكترونية؟ قد يسأل البعض..ألا تكفي النصائح والارشادات والتعاليم المنتشرة في موقعنا في صورة مقالات واستشارات ومعلومات تهم القراء؟ الواقع أن  خفض وزنك أنت شخصيا لا يمكن أن يتحقق مالم يعرف الطبيب تفاصيل طبية دقيقة تصل اليه من خلال الاستبيان  الذي يطلب منه استكماله قبل البدء في تلقيك لخدمات العيادة الالكترونية. بعدها نبدأ في ارسال انظمتنا الغذائية الاسبوعية مع تلقي استفساراتك وأسئلتك عن طريق النت أو الهاتف أيهما تفضل، ونتابعك بصورة لصيقة لحين تحقيق هدفك وهدفنا.. رشاقتك وصحتك الطيبة.

لقد نجحنا في تطوير نظام غذائي محدد يراعي الأبحاث والدراسات العلمية الحديثة في أسباب حدوث وتراجع تراكم الدهون بالجسم في علاج حالات السمنة، ليس هذا فقط بل وفي استمرار الوزن المكتسب دون رجوع للسمنة مرة أخرى. النظام عبارة عن سبعة أنظمة غذائية متدرجة كل منها يستغرق سبعة أيام.

أكتب الينا للإشتراك في العيادة الالكترونية عن طريق صفحة تواصل معنا، وسنرسل لك استبيانا مكونا من عدة أسئلة تشمل كل المعلومات الخاصة بك التي تهم الطبيب، استكمله ثم إرسله للعيادة الالكترونية. قد يقرر الطبيب طلب بعض الفحوص المعملية  لوضع خطة علاج اسبوعية عبر الرسائل الالكترونية، مكونة من أنظمة غذائية شخصية تتغير اسبوعيا، مع النصائح اللازمة لخطة علاجية متكاملة والاجابة على كل تساؤلاتك.

تقوم بوزن نفسك وارسال النتيجة لنا أسبوعيا لنتعامل مع هذه الحقائق بما يناسبها من خطط علاجية وغذائية.

نعلمك نقاط العلاج بالوخز التي تثبط بها شهيتك بنفسك بطريقة الضغط بأظافر اليد Acupressure  بصور سهلة وواضحة، وستشعر بتأثيرها في الحال.

من خلال الاشتراك بالعيادة الالكترونية نقدم لك:

-أنظمة غذائية اسبوعية متدرجة لخفض الوزن تراعي خصوصيات حالتك

– الرد على استفساراتك وأسئلتك وكل ما يختص بصحتك بصفة عامة من خلال رسائل شخصية على ايميلك

– كما يرد الدكتور عماد صبحي على مكالماتك التليفونية  الشخصية طوال مدة اشتراكك بالعيادة

لمزيد من الاستعلام: من داخل مصر 01220279231

تليفون أرضي:  35724363 يوميا من 5-8 مساء ماعدا الخميس والجمعة   

من خارج مصر 201220279231+

تليفون أرضي:  20235724363+ يوميا من 5-8 مساء ماعدا الخميس والجمعة

*هذه الخدمة للمقيمين في مصر وخارجها مقابل رسم اشتراك