الأرشيف

مشكلة السيلوليت – سعدية من دمياط

الأستشارات  :  الأربعاء 8 مايو 2013

اشكرك جدا يادكتورنا العزيز على هذا الموقع الرااائع
انا فتاه عمري27 سنة. منذ سنوات وانا امر بزيادة ثم انخفاض في الوزن عن طريق اتباع اساليب ريجيم مختلفه .. اعانى من السيلوليت وتراكم الدهون فى منطقة الفخذين اكثر من الارداف وان كانت الارداف بها ايضا سيلوليت .. قمت بحقن الميزوثيرابى فى الفخذين لكن يبدو ان الطبيب لم يكن ماهرا للاسف او ربما لم استجيب للعلاج …
ارجووووووووك اريد حل للسيلوليت فانا اعانى منه نفسيا بطريقه سيئة، كما اعانى من الخطوط البيضاء فى مناطق مختلفه اكثرها فى الذراعين وبصوره سيئه ايضا فهى واضحه جداا. ارجو الرد بارك الله فيك.

قلنا كثيرا أن الميزوثيرابي فكرة تجارية خادعة لكن أكثر الناس لا يسمعون.. والحجة دائما هي أن جسم المريض لم يستجب للعلاج.. أرجوكم بلاش الميزوثيرابي أحسن. علاج السيلوليت كما ذكرنا كثيرا في ردودنا على استشارات سابقة هي بالتدليك المباشر باليدين بأي نوع من الزيوت، على أن يستمر هذا العلاج بصورة يومية، حتى تتحسن الدورة الدموية في المنطقة المراد علاجها. الخطوط البيضاء للأسف لا تعالج لأنها عبارة عن تمزق في الألياف المرنة الموجودة في الجلد، لكن لونها ومظهرها يتحسنان مع الوقت. ننصح بتناول الخضراوات بألوانها المختلفة لاحتوائها على فيتامينات ومعادن مفيدة للجلد.