الأرشيف

حان وقت الانتصار – فائز من السعودية

فائز من السعودية  :  الأربعاء 29 فبراير 2012

يسعد صباحك ياغالي

أخبار طيبة كالعادة ولكن في هذا الاسبوع اجلنا الاحتفال بكسر الحاجز الثلاثة ارقام (في بدء اشترك فائز في العيادة الالكترونية كان الوزن 122.8 كج. عماد)كان الوزن في الاسبوع السابق 101.3 والان 100.1

معدل نزول 1.2  بالتاكيد مرضي  . في هذا الاسبوع كان  لرسالتك السابقة صديقي عماد الاثر الكبير في الرفع من معنوياتي وتعزيز ثقتي اكثر فلم اعتمد على الجدول الذي وضعته بل قمت بعمل التغذية الصحية والسليمة كما وصيتني وهنا دور اخصائي التغذية العبقري الذي يعالج النفس قبل وضع الانظمة الغذائية للجسد ويتعامل مع الانسان بحب ورقي فبارك الله فيك  والحمدلله مانقوم به  جميل ونسير بخطوات ثابته وباذن الله سوف نحتفل قريب جدا بوزن اقل من المائة كيلو الذي لم اصل اليه من سنوات كنت فيها هائم بين ملذات الاكل وتفريغ الضغوطات فيه لقد انتقلت من التأثر والنفسية المنكسرة اللتي تقودها شهوات الاكل الغير منظم إلى انسان يملك التأثير على الناس فكل من يشاهد يقف مذهولا من الفارق وهذا اكبر انجاز قمت به . وفقك الله.

صباح الخير يا فائز

يا من جعل الله من اسمه أكبر نصيب.. فأصبحت فائزا فعلا وإسما..

ها أنت على شفا مرحلة التحليق خارج حدود المائة.. طائرا رشيقا مغردا.. معطيا المثل والقدوة.. ناشرا الوعي الصحي والغذائي لمن يعرفوك.. وأيضا لمن لم يعرفك شخصيا بل عرفك على أثير موقعنا من خلال نشر رسائلك المشجعة.

انطلق في اتباع ما أصبحت خبيرا فيه.. أنظمة غذائية صحية تضعها من واقع معلوماتك وخبراتك، وأيضا ما تشتهيه نفسك من الطعام الذي يدخل جسدك ليفيد لا ليدمر..

بارك الله فيك.. ولنتأهب جميعا للحظة الاحتفال القادمة.. عندما تحطم بلا رجعة رقم المائة..