الأرشيف

أعشاب صينية – أم محمد من السعودية

الأستشارات  :  السبت 2 أكتوبر 2010

دكتور عماد لقد تناولت منذ ثلاثة اسابيع حبوب السوبر سليم علما انها حبوب مكونة من اعشاب صينية وانا ما زلت في بداية العشرينات والحمدلله لااعاني من اي امراض مزمنة من قلب وضغط وغيره ولكني مع هذا العقار احسست بالام في جانب القلب مع احساس بان احد (يخنقني من رقبتي)وبشكل دائم مع احساس بضيق في التنفس فهل هذا دلالة على اصابتي بعارض صحي جراء تناولي هذه الحبوب من مرض في القلب وغيره افيدني جزاك الله الف خير.
انا متزوجة ولدي طفل واحاول تنزيل وزني لمعاودة الحمل مرة اخرى فهل هناك من ضرر على جنيني القادم انشالله وكم المدة الفاصلة بين وقف الدواء وبين الحمل حتى يتخلص الجسم من مكونات الدواء؟

بعض العقاقير تذكر أنها مكونة من أعشاب، وبالطبع لا يمكن تأكيد نوع هذه الأعشاب، وما اذا كان قد أضيف اليها أيضا أي نوع من الكيماويات. والأعراض التي تشكين منها لها تشبه تأثير بعض المواد الممنوعة التي كانت تستخدم في الماضي لخفض الوزن عن طريق تقليل الشهية، وتم منعها قانونيا. نصيحتي لك يا سيدتي ألا تتعاطي مثل هذه الحبوب، وأن تلجئي للطبيب المحترف الذي يعرف كيف يتعامل مع حالتك. أعتقد أن تأثير هذه الحبوب سيزول سريعا، ويمكنك أن تبدئي محاولاتك الحمل في أقرب وقت.