الأرشيف

مخاطر العبث بالهورمونات – أبو نواف من السعودية

الأستشارات  :  السبت 28 أغسطس 2010

الدكتور عماد صبحي …تحيه طيبه:
اعلم مشاغلكم العديده , فالانسان الناجح مثلك يكرس جل وقته للآخرين
انا كنت امارس الرياضه بانتظام لأكثرمن 14سنه ومدرب للدفاع عن النفس وكان وزني مثاليا لقوامي بل واقل من المثالي بقليل…قبل اربع سنوات مارست كمال الاجسام وركزت عليها واخذت بروتين بودر ومكملات اخرى وزاد وزني ثم بدأت بالهرمونات البنائيه واعطتني نتائج ظاهريه جيده…

ودخلت كورس ثاني وكان فيه الانسولينHR وعندها زاد وزني وحجمي العضلي زياده مفرطه واصبحت مثل الاعبين البروفيشنال في وقت وجيز,وعندما اردت التخلص من الماء الزائد بجسمي لم استطع واستمر جسمي في الزياده حتى وزن162
وعندما عملت التحاليل وجدت خمول في الغده الدرقيه
الآن استخدم الثيروكسين جرعة 50 ميكرو او 100ميكرو حسب نتائج التحاليل الشهريه اللي بعملها
اصبت بتقرحات في المعده وضعف في العضله العاصره في فم المعده
اصبت بالقولون العصبي
وارتفاع في ضغط الدم(توتري)
كل هذا في غضون اقل من شهرين والحمد لله
اذا قللت من الطعام احس بتعب وهزال
واذا اكلت كويس وعملت تمارين اجهد بسرعه وابقى يوم او يومين مجهد وما اقدر على النشاط الطبيعي
والله احترت كيف انزل وزني واتمرن بدون تعب
مع العلم ان جميع تحاليل الدم طبيعيه وكذلك انزيمات القلب وتخطيطه الكهربي
اخاف اتمرن اتعب لكذا يوم
واخاف اعمل دايت يصيبني الاعياء
اشكر لك وقتك في قراءة رسالتي , واتمنى افادتي في حالتي بحكم خبرتك وعلمك ونقاشاتك مع اصحاب الاختصاص
اتمنى ان تعالج حالتي بعد فضل الله على يديك لأني انوي بمساعدتك ان ننبه الشباب لخطر المنشطات الاسترويديه وغيرها ونعري تجارها من اقنعتهم الكاذبه واكون خير مثال لذلك تحت اشرافك
والسلام عليكم.

__________________________________________________

لن أؤنبك واقول لك  انك اضريت بنفسك.. لكن حالتك تستدعي رعاية لصيقة من طبيب تزوره في العيادة.