الأرشيف

كيف نعالج السمنة في عيادتنا؟

خدمات العيادة  :  الجمعة 2 أبريل 2010

نعالج السمنة في عيادتنا بالأنظمة الغذائية المناسبة للحالة، حيث نتدرج مع مريض السمنة من علاج  للهورمونات التي اختل مستواها بسبب تراكم الدهون بالجسم، وذلك بواسطة أنظمة غذائية تتدرج اسبوعيا، بحيث نعلم المريض كيف يأكل وماذا يأكل وبأي كمية ونوع الطهي. حتى يصل الى درجة من الوعي الذي سوف يساعده مستقبلا على الاستمرار في هذا النمط الغذائي الصحي السليم.. فيخفض وزنه الزائد ويستمر على وزنه الجديد مدى الحياة.

عندما يأتي الينا من يعاني من الوزن الزائد نستعرض معه كل الأسباب التي قادته الى هذه الحالة، سواء نفسية أو اجتماعية أو نهم زائد للطعام لأي سبب. وبعد توقيع الكشف الاكلينيكي الشامل عليه قد نطلب منه بعض الفحوص المعملية لمعرفة المزيد عن تفاصيل الحالة، حتى يمكن تقييمها وعلاجها على اساس سليم.

نساعد مريضنا على الانتصار على شهية الأكل الزائدة بواسطة الابر الصينية والليزر منخفض الطاقة الذي يستخدم في منطقة الأذن وأماكن أخرى في الجسم. وهاتان الوسيلتان مأمونتان تمام ولا خطر لهما على الاطلاق وقت العلاج وأيضا بعد الانتهاء منه. ويمكن أيضا أن تستخدم البذور بديلا للابر الصينية، كما قد يفضل المريض أن يعتمد على ارادته في تنفيذ البرنامج الغذائي الموضوع دون مساعدة الابرة والبذور والليزر.

يكون لمريضنا الحق في التواصل معنا سواء تليفونيا أو عن طريق الانترنت في الوقت الذي يفصل بين مواعيد زيارتنا في العيادة، حتى يحصل على أجابة لكل أسئلته واستفساراته في أي وقت يشاء.

لحجز المواعيد يرجى الاتصال بعيادتنا على الهواتف المذكورة.

ولمن لا يستطيع الوصول الى عيادتنا بالجيزة – مصر يمكن التواصل معنا والاستفادة من خدماتنا من خلال الاشتراك  في العيادة الالكترونية