الأرشيف

القنبلة الموقوتة – منال من القاهرة

الأستشارات  :  السبت 17 أكتوبر 2009

مساء الخير ارجو الاهتمام برسالتى لانه لم يبقى لى اى امل اخر فقد جربت كل شئ لانقاص وزنى من رياضة وقد   اهملتها بعد الولادة ثم جربت ادوية الرجيم مثل التى تفقد الشهية اوامتصاص الدهون مثل xenical  -hi chrome وغيرها اتت ببعض المفعول فى البداية ثم انتهى  وجربت الابر الصينية.

كل ذلك لم يؤدى الى الوزن الذى اريده وهو 80 كيلو فلا اريد ان اصير 50 او 60 كلا فحلم عمرى الازلى ان اصير 80 ك حتى استطيع ان اذهب الى محل ملابس بدون ان احرج و واتكسف من نفسى امام اولادى وزوجى بطلت حتى اتفرج بطلت انزل الشارع بطلت اخرج مع اولادى او زوجى واتحجج لهم باى عذر حاسة انى بنسحب من حياتهم بالتدريج وحالة الاكتئاب والحزن الجامد تسيطر على لا اعلم كيف اتصرف حاسة انى اغرق ببطء وعمرى ينسرق منى ولا اعلم ماذا اعمل اصبح اى نظام غذائى لاينفع معى.

اصبح جسمى من التخسيس ثم السمنة مرة اخرى لا يستجيب لاى نظام فكرت فى عملية تصغير المعدة حتى احد من الكمية التى اكلها و ولكنى خفت وسمعت انها مكلفة وغير مأمونة من تخدير وخلافه.

حتى رأيتك يا دكتور عماد وسمعت عن نجاحك مع مرضاك النفسى  والجسدى. ساعدنى ارجوك اعلم انك ترى الكثير فى  مهنتك لكن ارجوك اهتم بحالتى وساعدنى قبل يتملك منى الاكتئاب واعراضه فزوجى اصبح يشبهنى بالقنبلة الموقوتة بسبب عصبيتى غصب عنى فقد  تعبت  ووفقك الله فى تعبك مع مرضاك وربنا يعوض تعبك.

لا داعي لليأس ما مدام منال.. تعالي الى عيادتنا وسنقدم لك كل مساعدة ومساندة ممكنة.