الأرشيف

حول برنامج غذائي ورياضة مفيدة

الأستشارات  :  الأربعاء 8 فبراير 2006

اولا اشكرك على الاجابة واحب ان اوضح ان تحليلك واقعي جدا. وثانياً احب ان اعلمك بكم فاجأني ردك السريع علي وهذا ما زاد في ثقتي فيك وسعادتي بك واول مرة احس ان للانترنت فائدة عملية فعلاً

عموما انا اطبق الآن نظام غذائي ولكن من اختراعي وليس نظام معروف واحب ان ترسل لي نظام التزم به بشكل واقعي وقد اشتركت في نادي للتخسيس وهو عبارة عن ساعة سويدي وساعة آلات منها المشي والسير للأرداف وآلات للبطن والصدر .
واحب ان اعرف اي الآت اكثف علاقتي بها الآن حيث انني اعاني من زيادة في منطقة الأرداف والفخد أكثر من جهة اليدين والصدر والبطن بصفة عامة .
واحب ان أسألك عن جلسات المساج للسولليت هل هي جيدة ولها فائدة وهل يجب ان تتلازم مع الرياضة لتحقيق الهدف
كما اريد ان اعرف صحة معلومات عن دلك الجسم والمناطق المدهنة بالخل والزيت الزيتون للتخسيس
وشكراً

أشكر لك ثقتك في موقعنا ، وأتمنى أن نكون دائما عند حسن ظنك . والأنظمة الغذائية تتفاوت من شخص لآخر ، ولكن المهم هو تناول ثلاث وجبات ، ويمكن تجربة هذا النظام : ثمرة فاكهة في الافطار مثلا مع شاي أو قهوة بلبن خالي الدسم وبدون سكر أو باستعمال محليات صناعية ، وفي الغذاء يمكن تناول قطعة لحم أو دجاج مع خضار وسلطة خضراء ، وفي العشاء يمكن تناول الزبادي أو البيض أو التونة أو الجبن خالي الدسم مع السلطة الخضراء . ويمكن استبدال الافطار بقطعة خبز وجبن أو بيضة . وبمضي الوقت يمكن اضافة بعض الأرز لوجبة الغذاء . ولتدريب الجزء الأسفل من الجسم هناك تدريبات من الوضع راقدا ومن الوضع واقفا ، ويمكنك الاسترشاد برأي مشرفة صالة التدريب التي يمكنها أيضا ارشادك للآلات المناسبة . والتدليك لمناطق السيلوليت يمكن أن يزيد من توارد الدم في المنطقة وبالتالي يحسن فرص علاج السيلوليت مع ممارسة الرياضة . والزيوت تستعمل في التدليك لتقليل تهيج الجلد فقط ، أما زيت الزيتون والخل فأقترح استعمالهما في السلطة وليس في التخسيس حيث لا يوجد لهما وظيفة علمية وطبية في هذا المجال !