الأرشيف

حزام التخسيس

الأستشارات  :  الخميس 20 يوليو 2006

يادكتور

من كثر مشاهدتي للدعايات عن الحزام فكرت باقتنائة  وبحثت عنه في النت ولكن وجدت تحذيرات منه!!
بصراحة دعاياته تجعل اللبيب حيران  وانا ولله الحمد اعاني من بروز البطن بشكل واضح مع اللبس علما باني انسه وكان وزني سابقا 64 وعملت حمية واصبح بفضل الله 56 وحافظت عليه الا ان البطن لايزال بارز ومازلت اتمرن على جهاز قيل انه للتخسيس البطن وايضا تمارين على اللوح  ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هناك نظام غذائي مضمون؟؟؟
وهل الحزام هذا يجدي؟؟؟؟؟
ام ان الحزام الكهربائي افضل والحل التحق بالنادي؟؟؟؟؟
ارجو المساعدة ولكم خالص التحايا

حزام التخسيس من أكبر الأوهام التي يحاول بها الدجالون الضحك على عقول الناس .. وهم يعلمون أن بعض الناس يريدون أن يفقدوا وزنا دون جهد منهم .. لذا فهم يقدمون هذا الوهم على أنه الحل المنتظر .. لا تفعل شيئا .. وعش حياتك .. ودع الحزام يتحرك بطاقة البطارية وأنت تخس .. فكيف يكون هذا؟

مالم يكن الجهد مبذولا من الشخص في صورة تمرينات رياضية مع التقليل من الطعام الداخل الى الجسم فان التخسيس لن يحدث .. ومالم يبذل الشخص جهدا في التمرينات الرياضية التي تخص جزء ما من الجسم – مثل البطن – فان هذا الجزء لن يغير شكله ..

يبقى اذن الحل في الالتحاق بالنادي .. مع الطلب من المدرب أن يقوم بعمله بالتدريب ، وأن يترك الطب للأطباء .. أما بالنسبة للغذاء فقد أثبتت الدراسات أن الغذاء الغني بالكالسيوم مثل اللبن الزبادي يساعد على خفض الدهون في منطقة البطن.