الأرشيف

خداع شفط الدهون – كوين

الأستشارات  :  الإثنين 16 أبريل 2007

أشكرك يا دكتور على هذا الموقع الرائع الي تمدنا فيه بمعلوماتك الشيقة والتي قلما سمعتها من قبل لأني لجأت يبدو الى الدجالين الذين تحدثت عنهم في موقعك .فجزاك الله عنا كل خير.

أما بعد أريد أن أعرض عليك مشكلتي وسأختصر قدر ما أستطيع …. أنا شابة في 23 من العمر ووزني حاليا بحدود ال 80 وطولي 160 ولكن ليش وزني هو المصيبة والطامة الكبرى .. انا تزوجت من سبعة شهور تقريبا وزوجي يكره بدانتي هذه ويحب الرشاقة ويهددني أن يتزوج من أخرى وإني أكره نفسي لدرجة اتمنى معها الموت والله اني صرت أرى نفسي قبيحة مع اني جميلة الوجه جدا وجذابة جدا ومع ذلك لم أعد أرى الا سمنتي البشعة واحب التنويه ان البدانة عندي تتمركز في الارداف والمنطقة السفى فقط يعني لست اعاني من مشاكل في الصدر او البطن انما فقط وحصريا كل وزني متمركز بالمنطقة السفلية وبهذا يكون تشوها في شكلي .

المهم انا لجات الى اكثر من عشرة اطباء في مختلف المدن والانحاء والى الصيدليات والادوية الحارقة للشوم والتي تفقد الشهية مثل ريداكت وزينكال وووووو الكثير الكثير من الاعشاب الصينية والعربية والغربية والحبوب والمشروبات وكلما حاولت البدء بالرياضة تركتها لاني كسولة جدا واشعر ان عندي خمولا رهيبا في الجسم ومللت نفسي وكرهت روحي لاني أحب الاكل كثيرا ولا استطيع التوقف عن الطعام فالملل يدفعني لاتسلا بالطعام حتى اغلقت بوجهي الابواب ولجات الى الحل الخطير الفظيع الذي حطمني وهو عملية شفط الدهون التي كانت القاضية على جسدي وحياتي تقريبا .

طبعا الدكتور الدجال الذي ليس عنده ضمير اتصلت به من بلدي واخذت موعدا فقال لي تعالي بعد يومين واعلمي تحليل خضاب الدم والسكر ووو ولكن في اليوم الذي سافرت اليه فيه كان هو اول يوم يراني ويكشف عليي ومع ذلك كان يوم العملية تيخل يا دكتور .

المهم اجرى لي عملية شفط دهون من اعلا اليدين والورك والافخاذ وعلى ذمته انه شفط من جسدي ما يقارب 9.5 ليتر شحوم وطبعا هناك الدم ايضا والتخدير عام .

خرجت من العملية اصرخ واستغيث من الم رهيب ما كنت اتخيله ابدا الم لايوصف يا دكتوري العزيز وكان قد البسني مشدا حزاما شدشد الضيق .

كان قد حصل معي فقر دم شديد جداا بعد العملية وانخفاض ضغط واكثر من مرة قاربت على الموت من انخفاض الضغط المفاجئ والله اعادوني الي بيتي لمدينتي على نقالة خشبية اذا لم استطع الحراك بعد العلمية بثلاث ايام شعرت بشلل فظيع بجسدي .

واللون الاسود في مكان العلمية لا احدثك به والورم الشديد والالم العضال لااااا يوصف ابداااااااااااااااااااااااااا وبت الليالي ابكي وابكي وشعرت ان الموت قريب مني تبا للحضارة وللتطور وللعمليات وبقيت شهرين اتعالج من فقر الدم بالحديد والمقويات والطبيب المتخلف يقول لي مهما اكلتي الان لن يزيد وزنك ابدااااا لم اترك لك شيئا من الدهون كلي ما تحبين .

وبعد شهرين اعطاني نظاما غذائيا لم استطع الالتزام به لسبب فقر الدم والدوار الذي صار يحصل لي بسبب هذه العملية والمصيبة ايضا ليست هنااااااا

افظع شيء انه لم يعمل لي عملية شد اثناء اعملية رفض وقال سيئد بنفسه مع العلم اني اخبرته ان جلدي جدااا سيئ وغير قوي وانه فيه تشققات واعلم انه لن يشد وسيترهل ومع ذلك رفض ( طبعا ليجري عملية اخرى وياخذ مالي)

والان اعاني ترهلات فظيعة في اعلا الفخذ وعند الركبة اصحبت ركبتي كرة مكورة شكلها مقرف اكثر من قبل وترهلات يدي ابشع وانا زواجي على المحك يا دكتور فزوجي لا يحب ان يقاربني ولا يلمسني وحياتي كلها تتوقف على نصيحتك ارجوك انا لم اعد اقدر على الجوع مثل السابق ماعدت اتحمل الجوع ابداااااا لاا دري لماذا …….

كيف اتخلص من الترهلات ؟؟؟؟؟؟؟؟ انها تزداد وطبعا عاد شكل رجليي ويدي لسابق عهده بعد ثلاث شهور من العملية لم استفد منها الا الالم والمعاناة وضرر نفسي .

ارجوووووووووك ان تساعدني ارجوك يا دكتور انقذ حياتي فانا افكر في الانتحار لم اعد اطيق النظر الى المرآة فزوجي يكره النظر الي والى ما الت اليه الحال ومعه حق بصراحة انتر ردك وجزاك الله خيرا واعتذر جدا عن الاطالة

بداية يا سيدتي أنا أشعر بآلامك واحساسك بالخداع من خداع بعض من يحسبون على مهنة الطب الشريقة وهو من محبي المال ان لم يكون من اللصوص والمحتالين.

ولكني أعيب على زوجك يا سيدتي الذي ينظر اليك كشكل فقط وليس كشخص له شخصية وفكر وروح وأخلاق وثقافة.. لكن ما علينا .. هذا أمر بينك وبين زوجك وليس لي أن أتدخل فيه..

وقعت يا سيدتي في فخ الاستسهال .. فلم ترضي أن تحرمي نفسك من أطايب الطعام وأن ترهقي نفسك بالمجهود العضلي .. ولم لا والطبيب “اياه” يعدك بالتخلص من الدهون بعملية يسهلها ويبسطها رغم أنه لا يقلل من أتعابه فيها.. وأعيب عليك يا سيدتي هذا الاستسهال وهذه الموافقة..

جربتي أكثر من عشرة أطباء في عديد من البلدان .. وعليك الآن أن تختاري طبيبا تثقي فيه لكي يضعك على الطريق الصحيح للاصلاح .. طريق المعاناة والمقاومة والتنظيم .. الطبيب الذي يعدك مخلصا أن يكون بجانبك وأنت تحاولين المضي في الطريق الصحيح .. وليس الطبيب الذي يخدعك من أجل استلاب أموالك؟